recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة الربح من الانترنت 2019/2020

اولا_الربح من التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة وهي من أهم المجالات الموجودة حالياً للربح من الإنترنت. وهو باختصار كبير أن تقوم بتسويق منتجات أو خدمات الغير مقابل عمولة محددة، وتحصل على عمولتك بعد اتمام عملية البيع.

في الحقيقة ليس من الضروري أن تكون العمولة مقابل عملية بيع، فهناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة تسمي شركات CPA  وشرحها أن المعلن يدفع 5 دولار مقابل كل lead (اي مقابل كل مستخدم يؤدي او يتم العرض) يمكن توليدها.فإن شبكة ال CPA تدفع فقط 4 دولار للناشر وتحتفظ هي ب 1 دولار كعمولة خاصة بها وبهذه الطريقة تحصل شبكات ال (CPA) على أرباحها.
والتي تقدم عمولات مقابل الكثير من الخدمات التسويقية الصغيرة مثل تنزيل التطبيقات، أو التسجيل في المواقع، أو ادخال البيانات الشخصية..الخ.

في الحقيقة نظام التسويق بالعمولة اشتهر جداً في الآونة الآخيرة، وذلك لأنه يمثل حل عبقري وناجح للمعلن (صاحب المنتج) وللمسوق بالعمولة (أنت)، فمن خلاله يستطيع المعلن زيادة نسبة مبيعاته بشكل كبير نتيجة وجود عدد كبير من المسوقين الذين يعملون لصالحه، والمسوق أيضاً من خلال هذا النظام يستطيع تحقيق أرباح ممتازة من سلعة لم يقوم هو بامتلاكها، كما أن المسوق هنا لديه الفرصة لاختيار ما يريد من سلع أو خدمات للتسويق لها.

نتيجة مميزات التسويق بالعمولة، فقد قامت الكثير من الشركات في الآونة الأخيرة بفتح نظام لمشاركة الأرباح، وأيضاً هناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة بشكل أساسي.
وهذه قائمة صغيرة بأهم الشركات الرائدة في مجال التسويق بالعمولة:

Commission junction
https://www.cj.com/

Amazon
https://www.amazon.com/

ClickBank
https://www.clickbank.com/

ShareASale
https://www.shareasale.com/

أيضاً مؤخراً بدأت فكرة التسويق بالعمولة بالانتشار في الوسط العربي، فهناك الكثير من المتاجر المشهور مثل جوميا ونمشي وسوق دوت كوم لديها نظام للتسويق بالعمولة، ويمكنك كعربي العمل والربح من خلالهم بصورة سهلة.

ثانيا_الربح من التدوين
معني كلمة تدوين اى كتابة تدوينات وهوا أن تنشئ موقع الكتروني علي جوجل وتضع عليه اعلانات جوجل ادسنس ويأتي الزائر الي موقعك وتربح من خلال الزيارات الي موقعك بمشاهدات الاعلانات أو النقر عليها
انشاء موقع الكتروني مجاني
شرح مدونة blogger بالصور كيفية إنشاء مدونه بلوجر احترافية مجاناً 2019 ,نقدم لكم اليوم اول شرح من شروحات بلوجر علي مدونتنا بلوجر بالعربي وهو شرح blogger انشاء مدونة بلوجر الكترونية احترافية مجانا والربح منها بالصور.

شرح إنشاء مدونة بلوجر blogger جديدة احترافية مجاناً بالصور:-

1- تسجيل دخول الي مدونة بلوجر جديدة ثم بعد الضغط علي انشئ مدونتك كما هو موضح بالصورة:

2- قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي جوجل ان لم تكن قد سجلت الدخول اليه مسبقاً كما في الصورة او قم باضافة حساب جديد

3- بعد ان تقوم بتسجيل الدخول علي حسابك علي جوجل وادخال كلمة السر والايميل الخاص بك سوف يتم توجهيك لصفحة استكمال اعداد مدونتك علي بلوقر blogger واختيار عنوان مدونتك ورابط المدونة....

اسم النموذج: في هذه الخانة قم بأختيار اسم لمدونتك كما تشاء مثل بلوجر بالعربي او اي اسم ترغب في اختيارة لك مطلق الحرية.

العنوان: وهو العنوان الخاص بمدونتك علي بلوجر حيث سيكون الرابط الذي ستختاره متبوعاً بنطاق blogspot.com فمدونات بلوجر هي مدونة مجانية تماماً الا اذا كنت ترغب بربط مدونتك علي نطاق اخر مدفوع.

المظهر: وهو شكل مدونتك الخارجي علي بلوجر blogger كما يظهر للزوار والمتابعين او اي شخص يدخل علي المدونة.


بعد الانتهاء من ادخالك لهذه التفاصيل قم بالضغط علي زر انشاء مدونة لتجد انه قد تم عمل مدونتك الاحترافية علي بلوجر بنجاح كما هو في الصورة التالية

وما عليك سوي تسجيل الدخول الي مدونة بلوجر عربية والبدأ في كتابة تدويناتك الأولي والربح منها

من هناااااااااااااااااااااااااااااااا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الافضل

2016